سياسة الاستبدال والاسترجاع



يهتمّ متجر نرد بتجربة استثنائية لعملائه عن طريق توفير خدمة مميزة بعد البيع، لذا فنحن نحرص على تسهيل عملية الاستبدال بطريقة سهلة وسلسة حال وجود مشكلة في المنتج.

شروط الاستبدال

  • إذا لم يطابق المنتج الذي استلمه العميل ما هو مكتوب في الموقع من مواصفات وملحقات.
  • إذا كان هناك مشكلة مصنعية واضحة في المنتج، كوصول بعض الأجزاء مكسورة أو ممزقة.
  • لا يتحمّل متجر نرد الضرر الناتج عن سوء الاستخدام من قبل العميل.
  • أن لا يتجاوز طلب الاستبدال 3 أيام منذ استلام الطلب.

طريقة الاستبدال

  • يتواصل العميل مع الرقم التالي ( واتساب فقط ) : 966580307534 أو مع البريد التالي: [email protected]
  • يُرسل العميل رقم الطلب، مع إرفاق صورة واضحة للمشكلة بالمنتج
  • يتم إنشاء طلب تعويضي (مجاني) من قبل متجر نرد
  • الطلب اللي عندك وفيه مشكلة اعتبره هديّة! تقدر تستفيد من الكوينز والبطاقات بعدد لاعبين أكبر

لا يُوفّر متجر نرد سياسة الاسترجاع للمنتج بعد استلامه من قبل العميل تحت أي ظرف، وبإمكان العميل استبدال المنتج بمنتج آخر من نفس النوع حال وجود خطأ مصنعي فقط.